اللجنة التحضيرية لمؤتمر إعمار بنغازي تبحث آلية مشاركة هيئة المواصلات بالمؤتمر

ليبيا – إجتمعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر والمعرض الدولي أمس الاربعاء مع رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل محمد علي عبدالقادر لمناقشة آلية مشاركة الهيئة بالمؤتمر والمعرض الدولي.

رئيس الهيئة العامة للمواصلات قام بتقديم شرح مقتضب عن جملة من المشاريع والاستثمارات التي تعمل الهيئة على تنفيذها و التي تساهم بشكل كبير في حل العديد من المختناقات المتعلقة بوسائل النقل سواء “الجوية، البحرية، البرية”.

كما أثنى عبد القادر وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للجنة على المجهودات الحثيثة التي تقوم بها لجنة الإعداد والتحضير للمؤتمر والمعرض الدولي، مبدياً استعدادهم التام للمشاركة وتقديم كافة الدعم لإنجاحه.

ومن جانبها أوضحت اللجنة التحضيرية المتمثلة في رئيسها ورئيس اللجنة الإعلامية و عضو لجنة العلاقات ومدير مكتب رئيس اللجنة الرئيسية، أهداف ومحاور المؤتمر والمعرض الدولي، إمكانية الإستفادة من مشاركة هيئة المواصلات و النقل بوجه خاص و باقي الهيئات التابعة لرئاسة الوزراء في هذا الحدث الهام الذي تنتظره مدينة بنغازي.

يشار إلى أن اللجنة التحضيرية قامت بتقديم شهادة تقدير وعرفان لرئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل لدعمه الكامل لإنجاح المؤتمر والمعرض الدولي.

Shares