ترامب يعلن مشاركته بقمة الناتو في أنقرة احتراما لأردوغان

واشنطن – أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، إنه سيشارك في قمة الناتو بالعاصمة التركية أنقرة، احتراما لنظيره التركي رجب طيب أردوغان.

جاء ذلك في تصريحات بالبيت الأبيض لدى التقائه الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) مارك روته.

وأوضح الرئيس ترامب، أنه سيذهب للمشاركة في قمة الناتو بأنقرة، بسبب الاحترام الذي يكنه لنظيره التركي أردوغان.

وتستضيف أنقرة القمة الـ36 لحلف الناتو يومي 7 و8 يوليو/ تموز المقبل.

 

الأناضول

Shares