ليبيا – يستعد ” المجلس العسكري لثوار الزنتان ” يوم غد الخميس لإقامة إستعراض عسكري وسط المدينة للكتائب التابعة له .
و يصادف الخميس الذكرى السادسة لخروج اول مظاهرة فى المدينة يوم 16 فبراير 2011 بعد يوم من أول خروج مناهض للنظام السابق فى مدينة بنغازي .

هذا و من المتوقع أن تشارك فى الإستعراض بحسب مصادر عسكري الزنتان مئات الآليات المسلحة موزعة بين عربات مسلحة خفيفة و دبابات و مدرعات و راجمات صواريخ على أن يتم بعده تكريم عائلات الذين سقطوا من المدينة إبان المواجهات قبل ستة سنوات .
يشار إلى أن بعض الكتائب المكلفة من المجلس بالتمركز فى مواقع قريبة من مدينة الزنتان و جنوب غرب الجبل الغربي ” نفوسة ” قد عادت اليوم الاربعاء إلى المدينة تمهيداً للمشاركة فى هذا الإستعراض قبل أن تعود لاحقاً إلى سابق موقعها .

