ليبيا – شهد صباح اليوم الثلاثاء التوقيع على محضر تسليم واستلام المقر الجديد للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، وقام بتوقيع المحضر كلاً من “د.عماد السايح” رئيس المفوضية، والمهندس “سمير البلعزي” رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة .
وحضر التوقيع عضو مجلس المفوضية م.عبدالحكيم الشعاب و سعيد القصبي مدير عام المفوضية وعبدالباري الشتوي مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، ومصطفى السويد مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.
وخلال كلمة بالمناسبة، رحب السايح بالضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الارهابي الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة غوط الشعال في 2 مايو الماضي، مؤكداً على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.
من جانبه أكد البلعزي على أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.
تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد للمفوضية يقع بمنطقة “سيدي المصري طريق الهضبة الشرقية بمدينة طرابلس، ويتكون من عدد (3) مباني ومساحات خضراء فيما يجري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.
المرصد – متابعات








