الحصادي: موظفو محلي درنة بلا مرتبات منذ مايو ولم يُدرجوا في “راتبك لحظي”

الحصادي: موظفو محلي درنة بلا مرتبات منذ مايو ولم يُدرجوا في منظومة “راتبك لحظي”

ليبيا – قال عضو مجلس الدولة عن مدينة درنة منصور الحصادي إن موظفي المجلس المحلي للمدينة لم يتقاضوا مرتباتهم منذ مايو الماضي، كما لم يُدرجوا في منظومة “راتبك لحظي”.

معاناة الموظفين وأسرهم

الحصادي، وفي تصريح لشبكة “الرائد”، أوضح أن استمرار تأخر المرتبات تسبب في معاناة كبيرة للموظفين وأسرهم، وأدى إلى عجز كثير منهم عن توفير متطلبات الحياة الأساسية.

وأضاف أن الموظفين حُرموا بسبب هذه الظروف من فرحة عيد الأضحى المبارك.

مطالبة بتدخل عاجل

وطالب الحصادي الجهات المختصة بالتدخل العاجل لمعالجة الملف، والإسراع في صرف المرتبات المستحقة للموظفين.

وأشار إلى أنه طالب، منذ وقوع كارثة درنة، بمنح المدينة أولوية واستثناءً في الإجراءات المالية، لا سيما ما يتعلق بالإفراجات والأرقام المالية.

الانقسام سبب استمرار الأزمات

وأكد الحصادي أن الأزمات ستستمر ما دام الانقسام قائمًا، معتبرًا أن الحل يكمن في إيجاد سلطة تنفيذية جديدة.

Shares