شركة البريقة تعلن تشغيل وحدة إنتاج غاز النيتروجين في بنغازي

ليبيا – أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز تشغيل وحدة إنتاج غاز النيتروجين في بنغازي.

شركة البريقة أوضحت أن عملية التشغيل تمت بحضور مدير عام عمليات المناطق الوسطى والشرقية ومدير إدارة عمليات منطقة بنغازي ومنسق التسهيلات البحرية وعديد من المهندسين والفنيين ومستخدمي الشركة من ذوي الاختصاص.

وأكدت الشركة أن عملية تشغيل وحدة إنتاج غاز النيتروجين تمت بنجاح وبتنفيذ وإشراف فريق عمل من قسم صيانة معدات الإطفاء بمستودع رأس المنقار، المهندسين: رشيد جويلي، أحمد أنويجي، طارق السليني، ورئيس قسم صيانة معدات الإطفاء المهندس أسامة المرغني. حيث تمت عمليات التجميع والإعداد خلال ثلاثين يومًا لبلوغ مستوى الإنجاز والتشغيل، مستهدفًا بذلك عمليات تطهير خزانات الغاز بقطر 20 مترًا، وخطوط نقل الغاز المسال لمسافات طويلة وجميع عمليات العزل الأخرى بنسبة نقاوة منتج تزيد عن 99% وبكفاءة عالية ومواصفات جودة عالمية، كما يسهم المنتج بتوفير نفقات ومصروفات مالية تبذل لعمليات شراء المنتج.

وأفادت الشركة بأنه إنجاز عمل مضنٍ يعلن عن البدايات الجديدة وبشكل أفضل وحلة أمثل وعلى الوجه الأكمل يرفع مستوى كفاءة العمل ويسهم بتقليل التكاليف، ما يستوجب كل الشكر والتقدير مع الاحترام للمخلصين والمميزين من كافة أعضاء الشركة.

 

 

 

Shares