الإمارات العربية – غرّد الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مهنئأ دولة الإمارات والعالم بقدوم العام الجديد.
وكتب في تغريدة عبر “تويتر”: “عام جديد .. أدعو الله تعالى أن يجعله عام خير وسعادة وتوفيق ونماء لبلادنا والعالم”.
المصدر: الإمارات اليوم

